Monday 18 December 2017

فوركستيكيت ذي ريفينانت


ذي ريفينانت مستوحاة من الأحداث الحقيقية، والمرجع هو تجربة سينمائية غامرة وحشوية التقاط واحد مانرسكوس ملحمة مغامرة من البقاء على قيد الحياة والقوة الاستثنائية للروح البشرية. في رحلة استكشافية من البرية الأمريكية المجهولة، يتعرض المستكشف الأسطوري هيو غلاس (ليوناردو دي كابريو) للهجوم الوحشي من قبل الدب ويترك للقتلى من قبل أعضاء فريق الصيد الخاص به. في محاولة للبقاء على قيد الحياة، الزجاج يتحمل الحزن لا يمكن تصورها، فضلا عن خيانة مقربه جون فيتزجيرالد (توم هاردي). واسترشادا بإرادة محبة وحب عائلته، يجب على الزجاج التنقل شتاء مفرغ في السعي الحثيث للعيش والعثور على الخلاص. يتم توجيه المرجع وشارك في كتابة من قبل المخرج الشهير، الفائز أكاديمية أواردريغ اليخاندرو G. إنتيلداكوتيريتو (بيردمان، بابل). مدير أليخاندرو G. إنتيلداكوتيريتو سكرينبلاي مارك L. سميث أمب اليخاندرو G. إنتيلداكوتيريتو مقرها جزئيا على رواية مايكل بانك المنتجون أرنون ميلشان، ستيف غولين، أليخاندرو G. إنتيلداكوتيريتو، ماري بارنت، جيمس دبليو سكوتشدوبول، كيث ريدمون الموسيقى الأصلية من قبل ريويتشي ساكاموتو و ألفا نوتو الممثلون ليوناردو دي كابريو. توم هاردي. دومنال جليسون. ويلتر بولتير ذي ريفينانت ذي ريفينانت (2015) فيلم 1971، رجل في البرية (1971)، بطولة ريتشارد هاريس كما زاكاري باس، الرجل مولولد وترك للقتلى، وجون هوستون ككابتن هنري، ويستند على نفس القصة. هيو غلاس. ابنها بخير. وأنا أعلم أنك تريد أن يكون هذا أكثر. أنا هنا. سوف أكون هنا تماما. ولكنك لا تستسلم. تسمع لي طالما يمكنك لا تزال انتزاع نفسا، كنت محاربة. أنت تتنفس. استمر بالتنفس. الكنيسة المدمرة التي تظهر في تسلسل الحلم كما شيدت هي بوضوح الكنيسة الأرثوذكسية على أساس النمط المعماري من ما تبقى من المبنى، في المقام الأول في الصحن والأيقونسطاس. يتم تغطية الجدار أمام الصحن مع الرموز على كلا الجانبين. ومع ذلك، وراء هذا الجدار في المركز هو لوحة الصلب المقدمة في أسلوب عصر النهضة في وقت مبكر. مثل هذه اللوحة كوتموديرنكوت لن تدرج مع بقية الرموز التي عادة ما تظهر الأنبياء، الرسل، أو المسيح تأثر في أسلوب بيزنطة. الاعتمادات مجنون في نهاية نهاية الاعتمادات: صنع وتوزيع المأذون من هذا الفيلم دعم أكثر من 15،000 وظيفة وشارك مئات الآلاف من ساعات العمل.

No comments:

Post a Comment